الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
نساء داعش يقمن بوضع سواتر للعودة لنشاطهم الإرهابي

أمرت نساء داعش المتشددات في مخيم الهول نساء أخريات بالقوة بإعادة وضع سواتر القماش حول الخيم للعودة إلى نشاطهم الارهابي.

وسارعت قوى الأمن الداخلي بإزالة هذه السواتر واعتقال كل من قاوم ذلك.

الجدير بالذكر أن هذه السواتر كانت توضع من قبل نساء التنظيم للتخفي وراءها والقيام بالنشاطات الإرهابية كإخفاء الأسلحة وتدريب الأطفال على تعاليم التنظيم بالإضافة إلى إخفاء المختطفين وتعذيبهم في الخيم المخفية.

لكن قوى الأمن الداخلي قامت بإزالتها أثناء حملة الأمن والإنسانية التي قامت بها في مخيم الهول شمال شرق سوريا.

ومنذ مدة حاولت مجموعة من نساء تنظيم داعش الإرهابي ، المقيمات في قسم الانكس المخصص للمهاجرات الهرب عبر نفق تم حفره تحت احدى الخيم بمساعدة عمال النظافة.

حيث أكد مصدر خاص لأخبار الآن أن ثمانية نساء حاولن الهرب الأربعاء من مخيم الهول عن طريق نفق تم حفره داخل المخيم بشكل سري إلا أن قوى الأمن الداخلي قامت بالقبض على عدة نساء بالإضافة إلى من حاول مساعدتهن فيما تمكنت أخريات من الوصول إلى وجهتهن.

إلا أن قوى الامن الداخلي تمكنت الخميس صباحا من إلقاء القبض على بقية النساء الهاربات من المخيم ، حيث تم إعادة ثمانية نساء مع خمسة أطفال كانوا قد هربوا الأربعاء.
وقامت قوى الأمن أيضا بتشديد الإجراءات الأمنية داخل وخارج المخيم .


سوريا داعش عمليات إرهابية مخيم الهول

19:41 2022/09/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات