حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليل

استشهد أكثر من 487 فلسطينياً بينهم 122 طفلاً وأربع نساء وخمسة مسنين وعشرة من الأسرى داخل سجون الاحتلال منذ بدء حرب غزة

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة مدن وبلدات في الضفة الغربية المحتلة في استمرار لسياسة الاقتحامات التي دأبت عليها منذ بدء حربها على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وتترافق هذه الاقتحامات مع عمليات اعتقال واغتيالات بحق الفلسطينيين ووثق نادي الأسير الفلسطيني اعتقال أكثر من 8430 فلسطينياً بالضفة الغربية منهم أكثر من 280 امرأة منذ السابع من أكتوبر الماضي، وبلغ عدد حالات الاعتقال بين صفوف الأطفال ما لا يقل عن 540 طفلاً.

وأكّد مصدر في دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، أن نحو 265 مستوطناً اقتحموا باحات المسجد الأقصى في اليوم الثاني لعيد الفصح اليهودي.

ووثقت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد أكثر من 487 فلسطينياً، بينهم 122 طفلاً وأربع نساء وخمسة مسنين وعشرة من الأسرى داخل سجون الاحتلال، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على غزة.

استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليل بزعم تنفيذ طعن

استشهدت شابة فلسطينية، اليوم الأربعاء، بعد إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص عليها شمالي مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، والتي قامت باحتجاز جثمانها. وأكّدت وزارة الصحة الفلسطينية أنّ الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية أبلغتها باستشهاد ميمونة عبد الحميد حراحشة (20 عاماً) برصاص الاحتلال شمالي الخليل.

وقتل جيش الاحتلال الإسرائيلي الشابة فلسطينية، بزعم محاولتها طعن جنود من كتيبة "ِشمشون"، أثناء تواجدهم على مفترق طرق "هعوكفيم" قرب مستوطنة كريات أربع، والواقع على شارع 60 قرب الخليل. وقام الجنود بفتح النار على الفلسطينية زاعمين أنها "حملت سكيناً وهجمت على القوة". وأعلن جيش الاحتلال أنه لا إصابات في صفوفه.


فلسطين الجيش الإسرائيليالضفة الغربية قتل الفلسطينيين

18:57 2024/04/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات