"داعش" يجدّد نشاطه في العراق: عودة مطلوبة؟تطورات جنوب لبنان.. شهيد في غارات إسرائيلية على النجارية قضاء صيدااستشهاد 4 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتبالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفة

أصاب جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، فلسطينيين واعتقل آخرين خلال اقتحامات لـ5 مدن بالضفة الغربية المحتلة، وفق شهود عيان ومصادر محلية.

وقال الشهود للأناضول إن قوات إسرائيلية اقتحمت مدينتي نابلس وطوباس شمال الضفة، وشرعت في تفتيش منازل.

وأوضحوا أن القوات داهمت منازل في مخيم بلاطة شرق نابلس واعتقلت فلسطينيين، واندلعت مواجهات بين السكان وهذه القوات، استخدمت فيها الأخير الرصاص الحي.

وحسب جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان، أصيب فلسطيني بالرصاص الحي في القدم خلال اقتحام مخيم بلاطة نُقل على إثرها إلى مستشفى.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلية 5 فلسطينيين من المخيم، بينهم أربعة أشقاء، وفق الشهود.

وقالت مصادر محلية للأناضول إن جيش الاحتلال اقتحم مدينة طوباس، واندلعت اشتباكات مسلحة مع مقاتلين فلسطينيين، وفتش منازل واعتقل فلسطينيا على الأقل قبل انسحابه.

كذلك نفذ جيش الاحتلال سلسلة اقتحامات ليلية لبلدات في محافظات رام الله (وسط) وبيت لحم والخليل (جنوب)، حيث اعتقل فلسطينيين، حسب المصادر.

ولمدة يومين حتى مساء الأحد، اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي مخيم نور شمس بمدينة طولكرم (شمال)، واستشهد 14 فلسطينيًا وخلف دمارًا كبيرًا، وفق مؤسسات رسمية فلسطينية.

وبالتوازي مع حربه المتواصلة على غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، يصعّد جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليات الاقتحام والاعتقال اليومية في الضفة الغربية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية.


فلسطين الجيش الإسرائيليالضفة الغربية قتل الفلسطينيين

23:19 2024/04/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات