"داعش" يجدّد نشاطه في العراق: عودة مطلوبة؟تطورات جنوب لبنان.. شهيد في غارات إسرائيلية على النجارية قضاء صيدااستشهاد 4 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتبالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمص

ارتقى 22 عنصراً من لواء القدس المكون من المتطوعين الفلسطينيين في القوات الرديفة للجيش السوري في كمين في ريف حمص الشرقي في سوريا.

الكمين نفذه تنظيم "داعش" الإرهابي استهدف حافلة مبيت للقوات الرديفة في منطقة السخنة.

وأوضحت مصادر أمنية أنّ الكمين وقع أمس الخميس "أثناء عملية تبديل بين الوحدات المناوبة قرب بلدة الطيبة في منطقة السخنة شمالي شرقي تدمر في ريف حمص الشرقي، حيث وقعت اشتباكات استمرت نحو ساعة".

وأضافت المصادر أن " الإرهابيين استخدموا خلال الاشتباكات القذائف الصاروخية في استهداف الحافلات التي تنقل عناصر القوات الرديفة".

وفي البادية السورية تنتشر خلايا نائمة من تنظيم "داعش" الإرهابي، وتتخذ من قاعدة "التنف" الأميركية ملاذاً لها، إضافة إلى أنها تشنّ هجمات متكررة على الحافلات المدنية والعسكرية، ما يسفر عن ارتقاء شهداء.

في 6 نيسان/أبريل الجاري، أفاد مراسل الميادين في سوريا بأنّ الجيش السوري وقوات الدفاع الوطني صدّا هجوماً لخلايا تابعة لتنظيم "داعش" على نقاط عسكرية في بلدة معدان عتيق في ريف الرقة.

وفي تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، شنّ مسلحون يعتقد أنّهم من خلايا تنظيم "داعش" الإرهابي هجوماً عنيفاً على مناطق سيطرة الجيش السوري والقوات الرديفة في البادية القريبة من مثلث حمص_حماة_الرقة، ما أدى إلى استشهاد عدد من الجنود وإصابة آخرين. 

وشرحت مصادر الميادين أنّ "الاحتلال الأميركي يحاول الانتقام من الهجمات المشروعة للمقاومة عبر تسهيل هجمات إرهابيي داعش على مناطق سيطرة الجيش والقوات الرديفة في البادية".

 


داعش سوريا العراق إرهاب

18:50 2024/04/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات