المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يلزم نساء الرقة بارتداء "الدرع النسائي"

أصدر تنظيم داعش قراراتٍ جديدة في محافظة الرقة التي يسيطر عليها، والتي يطلق عليها التنظيم اسم "ولاية الخير"، وزعتّها عناصر تابعة له على محلات الألبسة والمعاهد التعليمية في المدينة.

وأفاد مصدر من داخل المدينة , بأن التنظيم نشر قراراً يقضي بمنع خروج النساء من منازلهن إلا بعد ارتداء ما سمّاه أصحاب المحال التجارية بـ"الدرع النسائي"، وهو عبارة عن قطعة من القماش الثخين، تغطي الجسد من العنق حتى الركبة، ويتم ارتدائها فوق الملابس.

كما وزع التنظيم قراراً على المعاهد التعليمية في المدينة يقضي برفع الغرامة على الدورات التعليمية الخاصة في المنازل إلى عشرة أضعاف ما كانت عليه، لتصل إلى نصف مليون ليرة سورية، أي حوالي 2,600 دولاراً أميركياً، بعد أن كانت 50,000 ليرة فقط. ويمنع التنظيم الدورات التعليمية خارج المعاهد التعليمية المرخّصة لديه.

كما أصدر التنظيم تنويهاً خاصاً بالمعلمين، يحذّر فيه بإنزال حكم الإعدام بحق أي معلم يقوم بتدريس طالباتٍ في المنزل.
المصدر: سما سورية


00:02 2014/10/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات