المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مذبحة غزة في يومها 145.. الاحتلال يرتكب 11 مجزرة

استشهد وأصيب عدد من المواطنين، اليوم الأربعاء في غارات وقصف مدفعي صهيوني على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

وفي اليوم الـ 145 تواليًا للعدوان المتواصل على القطاع، تركزت الغارات على مدينة غزة ومحافظتي رفح وخان يونس، فيما واصلت المدفعية الإسرائيلية قصف المربعات السكنية ومحيط مراكز الإيواء. فقد شهد حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة قصفًا مدفعيًا واشتباكات مسلحة، في حين قصفت طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة البربري في الحي فوق رؤوس ساكنيه.

وارتقى شهيد وأصيب آخرون جراء استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين بصاروخ استطلاع جنوب دير البلح وسط القطاع. وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: "إن طواقمه نقلت 34 إصابة جراء استهداف الاحتلال منزلين، مساء أمس الثلاثاء في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، حيث وصل عدد من الجرحى إلى مستشفى الأقصى".

كما شنت طائرات الاحتلال الحربية غارة على حي الدرج، وأطلقت القوات النار باتجاه المناطق الحدودية الشرقية لمدينة رفح. كما نسفت منازل سكنية غربي خان يونس جنوب القطاع بالتزامن مع قصف مدفعي وغارات على مناطق متفرقة من المدينة، وخصوصًا المنطقة الشرقية، بينما قصفت مربعًا سكنيًّا في حي الأمل في المدينة.

وشنّت طائرات الاحتلال الحربية غارات عنيفة، فجر اليوم الأربعاء، على أحياء من جنوب خان يونس، واستهدفت غارة شرقي بلدة الفخاري جنوب شرقي خان يونس.

هذا؛ وارتكب جيش الاحتلال 11 مجزرة جديدة ضد العائلات في القطاع، راح ضحيتها 96 شهيدًا و172 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 29878 شهيدًا و70215 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بحسب معطيات وزارة الصحة الفلسطينية.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

16:51 2024/02/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات