المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
أستراليا تستعيد ثمانية من يتامى "داعش" في سوريا

أعلنت حكومة كانبيرا عن استعادتها ثمانية أطفال من أبناء وأحفاد مسلحين أستراليين اثنين في تنظيم "داعش" من مخيم الهول الخاضع للفصائل الكردية في شمال شرقي سوريا.
وأكد رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون في بيان أصدره أمس الاثنين أن الأطفال أخرجوا من المخيم الذي تديره الإدارة الكردية في شمال شرقي سوريا وباتوا في عهدة مسؤولين أستراليين، في أول عملية من هذا النوع تنفذها حكومة البلاد.

ولم يذكر بيان موريسون أسماء الأطفال أو المسلحين الأستراليين اللذين سبق أن قتلا في سوريا، غير أن وسائل الإعلام المحلية أفادت بأن الحديث يدور عن أولاد وأحفاد "الداعشيين" خالد شروف وياسين ريزفيتش.

وكان موريسون يصر على مدى أشهر على أنه لن يخاطر بأرواح المسؤولين الأستراليين لاستعادة مواطني بلاده العالقين في الأراضي التي كانت خاضعة لسيطرة "داعش"، إلا أنه غير على ما يبدو موقفه، إذ شدد في بيانه على أنه لا تجوز معاقبة الأطفال على جرائم ذويهم.

وكانت فرنسا والنرويج وهولندا وبلجيكا قد استعادت يتامى "داعش" من سوريا في الأشهر الأخيرة، كما أعلنت القوات الكردية في شمالي سوريا عن تسليم أمريكيتين وستة أطفال للولايات المتحدة.
المصدر: وكالات


سكوت موريسونالاطفالداعشالجماعات الارهابيةمخيم الهولاستراليا

15:44 2019/06/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات