المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الحديدة تندد بجريمة مروعة ارتكبها مرتزق سوداني بحق يمنية

 نددت السلطة المحلية في مدينة الحديدة غربي اليمن بجريمة اغتصاب امرأة بمنطقة الحيمة شرق قطابة مديرية التحيتا يوم السبت الماضي.

واستنكرت السلطة المحلية في بيان لها إقدام أحد المرتزقة السودانيين على اغتصاب سعدة عمر أحمد عكيش بعد الإعتداء عليها جسديا وإصابتها بعدة طعنات في جريمة وحشية تتنافى مع الأديان والأعراف والمواثيق الدولية الإنسانية.

وأشار البيان إلى أن جرائم التحرش والاغتصاب بحق النساء تؤكد حقيقة إنتهاك تحالف العدوان ومرتزقته للأرض والعرض وحقوق وكرامة اليمنيين.

وجدد البيان الدعوة لشعوب العالم اتخاذ موقف واضح إزاء هذه الجرائم التي يتكرر ارتكابها بحق النساء بالمناطق المحتلة من قبل قوى تحالف العدوان ومرتزقته.

وأشار البيان إلى أن الصمت عن هذه الجرائم وصمة عار في جبين الإنسانية.. لافتا إلى أن هذا الصمت جعل تحالف العدوان ومرتزقته يتمادون في ارتكابها في محاولة منهم لممارسة شتى أنواع الإذلال لأبناء الشعب اليمني.

وحمل البيان المنظمات الحقوقية العربية والدولية وخصوصا المنظمات المعنية بحماية حقوق الإنسان مسؤولية استمرار العدوان ومرتزقته في ارتكاب الجرائم والانتهاكات بحق النساء.

وطالب البيان بموقف رسمي وشعبي للرد على هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي طالت الأعراض وانتهكت الحرمات.
المصدر: الراصد العراقي


العدوان السعودي على اليمنانتهاك حقوق الانسانمديرية التحيتاالإغتصابمدينة الحديدةالنساءالمرتزقةالسوداناليمن

15:50 2019/04/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات