المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القبض على جاسوس داعشي في كركوك

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية القبض على جاسوس يعمل لحساب تنظيم داعش من خلال تقديم المعلومات له بما يحدث في مناطق محافظة كركوك شمالي البلاد.

وقال المركز الاعلامي في بيان تلقته 'الاخبارية'، ان 'قوات الشرطة الاتحادية ضمن محافظة كركوك شرعت بتفتيش قاطع الفوج الثاني لواء المغاوير الثالث بالفرقة السادسة وتمكنت من تدمير وكر وتفجير عبوتين ناسفتين تحت السيطرة في منطقة البساتين مقابل قرية الصفرة بالمحافظة'.

واضاف البيان 'كما دمرت القوات الامنية وكرا وفجرت عبوتين ناسفتين في حاوي دجلة تل الذهب السفلى وفجرت عبوة ناسفة تحت السيطرة في وادي السحل'.

ووفق معلومات دقيقة القت القبض على ارهابي كان يقدم المعلومات لعصابات داعش الإجرامية عن أهالي قرية الحوائج والقوات الأمنية ومنتسبي الحشد العشائري والقوات الامنية هناك، وقد اعترف خلال التحقيقات الأولية بهذه الأعمال الإرهابية'.
المصدر: الاخبارية


القوات الامنية العراقيةالاعتقالالجواسيسداعشمحافظة كركوكالعراق

01:01 2018/12/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات