الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق: إلقاء القبض على شبكة لـ "داعش" شاركت في هجمات ضد القوات الأمنية

ألقت وكالة الاستخبارات العراقية القبض على شبكة إرهابية مكوّنة من أحد عشر عنصراً من تنظيم "داعش" في كركوك، اليوم الثلاثاء. 

وذكر بيان خلية الإعلام الأمني أنه عبر "جهود استخبارية استثنائية ومتابعة ميدانية، نفذت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الإرهـاب في محافظة كركوك عملية نوعية، أسفرت عن إلقاء القبض على شبكة إرهابية مكونة من 11 عنصراً من عصابات داعش الإرهابية". 

وأضاف البيان أنّه لدى التحقيق معهم، اعترف العناصر بانتمائهم إلى العصابات الإرهابية المتطرفة، ومشاركتهم في الهجــمات الإرهابية ضد القوات الأمنية العراقية، في وقت سابق، مشيراً إلى أنهم "أُحيلوا جميعاً على الجهات القضائية لينالوا جزاءهم العادل".

وفي الـ9 من آذار/مارس الجاري، أعلنت قيادة العمليات المشتركة في العراق مقتل 6 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي في ضربات جوية في وادي الثرثار، غربي البلاد. 

وفي الـ24 من شباط/فبراير الماضي، أعلن جهاز الاستخبارات الوطني العراقي أنّه تمكّن من اعتقال اثنين من أخطر قادة تنظيم "داعش" الإرهابي، في عملية نوعية خارج الحدود العراقية، ليتمّ اقتيادهما إلى العراق، "بعد جهودٍ استثنائية وتعقّب استخباري استمرّ أعواماً". 

يُذكَر أنّ تنظيم "داعش" استغلّ العدوان الأميركي على العراق، وشنَّ هجوماً على الجيش العراقي والحشد الشعبي في منطقة "الكيلو 160"، في الطريق السريع في منطقة (الصكار)، غربي الأنبار، في الثالث من شباط/فبراير الماضي، بحسب ما أفادت قناة النجباء العراقية الفضائية، بحيث اشتبك عناصر الجيش والحشد مع عناصر التنظيم.


داعش العراق إلقاء القبض

18:54 2024/03/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات