الاستخبارات الألمانية: أوكرانيا نقطة عبور للإرهابيين مثل "داعش" إلى الغرب257 يومًا على مذبحة غزة: استشهاد 7 فلسطينيين استهدف خيام النازحين في المواصي برفحإصابات واعتقالات في حملة مداهمات واسعة بالضفة الغربيةدمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيلية

دوّت صفارات الإنذار صباح اليوم في المستوطنات الإسرائيلية الحدودية، مع استمرار الحرب على جبهة لبنان الجنوبية بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي. وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية باعتراض صواريخ أُطلقت من لبنان فوق إصبع الجليل.

وفي عملية لافتة، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم، أنها قصفت من جنوب لبنان مقر قيادة اللواء الشرقي 769 "معسكر جيبور" شمال فلسطين المحتلة برشقة صاروخية مركزة، "رداً على مجازر العدو الصهيوني في غزة الصابرة والضفة الثائرة".

وأفادت وسائل إعلام تابعة لحزب الله بنجاة عائلة وإصابة مواطن بجروح، بعد استهداف إسرائيلي لأحد المنازل في بلدة شبعا جنوبي لبنان بقذيفة مصدرها موقع الرادار.

ويأتي هذا في وقت تستمرّ المساعي الدبلوماسية والسياسية للتوصل إلى هدنة في قطاع غزة، يؤمل أن تنعكس بدورها على جبهة لبنان الجنوبية.

كلّ تطورات الحرب على جبهة لبنان وأفادت وسائل إعلام تابعة لحزب الله بنجاة عائلة وإصابة مواطن بجروح، بعد استهداف إسرائيلي لأحد المنازل في بلدة شبعا جنوبي لبنان بقذيفة مصدرها موقع الرادار.


لبنان إسرائيل قتل المدنيين

23:41 2024/04/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات