الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش تعيد سنن الجاهلية وتأمر بوأد البنات

أفاد مصدر أمني مسؤول  بأن جماعات "داعش الوهابي" أقدمت على قتل الأطفال حديثي الولادة وخصوصاً الإناث بالموصل.

وقال المصدر إن عناصر "داعش" بمحافظة الموصل أقدموا على وأد البنات في مشهد يعيد الأذهان إلى السنن التي كانت تمارس في أيام الجاهلية, مشيراً إلى أن" "داعش" تزعم بأن وأد البنات هي تعني المحافظة على شرف الأمة.

وأضاف أن" داعش تطالب عناصرها بقتل بناتهم حتى لا يدخلون في جهاد النكاح ويصبحون عارا عليهم"، لافتاً إلى أن" القرار جوبه باستغراب ورفض شديدين من قبل الكثير من عناصرها، مؤكداً نشوب خلافات وصراعات بين قياداتها بسبب القرار.

من جهته أنتقد رجل دين التناقض في قرارات "داعش" والتي تدعوا من جهة إلى وأد البنات حتى لا يدخلون في جهاد النكاح ويصبحون عارا عليهم ، وفي مرة أخرى شيوخ الفتنة والشر التابعين لداعش يصدرون فتاواهم بما يسمى "جهاد المناكحة.
المصدر: صوت الجالية العراقية


21:26 2014/07/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات