الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
أولى إحصائيات شهداء العدوان الصاروخي الأميركي على سوريا

 استشهد 5 أشخاص وجرح 7 آخرون في الحصيلة الاولية للعدوان الاميركي على القاعدة الجوية في حمص

أفاد مراسل قناة العالم أن الحصيلة الاولية للضربة الاميركية لقاعدة الشعيرات الجوية شرق حمص فجر اليوم ، 5 شهداء واصابة 7 بجروح.

من جانبه أشار محافظ حمص أن العدوان الاميركي أسقط ضحايا بين المدنيين في قرية قرب القاعدة الجوية.

وأضاف المصدر أن مطار الشعيرات الواقع جنوب شرق حمص يعتبر واحدا من أهم مطارات المنطقة الوسطى في سوريا ويبعد عن مدينة حمص حوالي 31 كم بالقرب من طريق حمص تدمر قرب بلدة الشعيرات.

ويقع على عاتق المطار الجهد العسكري الأكبر في الحرب على داعش في تدمر ومهين والقريتين والمناطق القريبة منهما، ويقدم مساعدة جوية مهمة لمدينة دير الزور شرقي البلاد.

ويقع مطار الشعيرات في منطقة آمنة نسبياً، ولم تتمكن التنظيمات الإرهابية من الوصول اليه أو تهديد محيطه طوال السنوات الماضية، وبالنظر الى موقعه الاستراتيجي في وسط سوريا وضعت دمشق وموسكو خططا لتحديثه لاستيعاب الطائرات المتطورة من فئة سوخوي، وتأهله لاستيعاب منظومة الدفاع الجوي اس اس 400 التي توفر مظلة لحماية الجنوب السوري وصولاً الى جنوب لبنان في دائرة يتجاوز قطرها المنطقة الوسطى في الاراضي الفلسطينية المحتلة.
المصدر: العالم الإخبارية


16:24 2017/04/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات