الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يجرد ثلاثة أطفال موصليين من ثيابهم لارتدائهم قمصان أندية أوروبية

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الخميس، بأن تنظيم داعش جرد ثلاثة أطفال من ثيابهم لأكثر من ساعة بسبب ارتدائهم قمصان أندية أوروبية غرب الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مفرزة من تنظيم داعش ضبطت ثلاثة أطفال صغار كانوا يلعبون في ساحة صغيرة خلف منازل سكنية في باب الطوب غرب الموصل".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "عناصر المفرزة جردوا الأطفال من أغلب ملابسهم وسط أجواء باردة لأكثر من ساعة عقابا على ارتداء قمصان أندية رياضية أوروبية".

وتابع المصدر أن "فعل داعش أثار استياء الأهالي بعدما شدد التنظيم من تحريمه للأنشطة الرياضية ومنع ارتداء قمصان الأندية".
المصدر: السومرية نيوز


04:36 2017/02/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات