الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يفجر أكبر فنادق غرب الموصل

 أكد شهود عيان تفجير تنظيم "داعش" لأكبر فندق في غرب الموصل لأجل منع القوات العراقية من استخدامه كنقطة إنزال أو قاعدة في هجومها لاستعادة المدينة.
 
وقال الشهود إن فندق "الموصل" المصمم على شكل زقورة (وهي عبارة عن معبد على شكل مدرجات، كانت تبنى في بلاد ما بين النهرين)، بدا مائلا على أحد جوانبه بعد التفجير.
 
وطلب الشهود، وهم من الجانب الغربي للموصل، من الوكالة عدم الكشف عن هوياتهما، إذ أن التنظيم يعاقب بالقتل من يضبطون وهم يتصلون بالعالم الخارجي.
 
ويقع فندق الموصل على الضفة الغربية لنهر دجلة الذي يقسم المدينة، وجاء التفجير بعد أن اقتربت القوات العراقية من السيطرة الكاملة على الجانب الشرقي من المدينة والاستعداد للهجوم على الجانب الغربي.
 
ومن المحتمل أن تكون المرحلة التالية من عملية تحرير غرب المدينة الكبيرة، والتي يتوقع أن تنطلق في الأيام القليلة المقبلة، أكثر صعوبة، حيث تكثر هناك الشوارع الضيقة والأزقة التي لا يمكن للدبابات والعربات المدرعة الكبيرة المرور فيها.
المصدر: رويترز


19:13 2017/01/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات