الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الإفتاء: "داعش" يستخدم البهرجة الإعلامية لتضليل أتباعه

أكد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية أن تنظيم “داعش” الإرهابي ما زال يستخدم البهرجة الإعلامية في حملاته الدعائية عبر الأذرع الإعلامية; لجذب مزيد من العناصر ومخاطبة جمهوره الغربي بالخطاب الإغوائي الذي يتناسب معه.

وقال مرصد الإفتاء – في تعليقه ،اليوم الأحد،على صدور العدد الخامس من مجلة “رومية” التابعة للتنظيم الإرهابي – إن التنظيم لجأ إلى إصدار هذه المجلة إثر توقف إصدار
مجلة “دابق” بعد هزيمته الساحقة في معركة “دابق”،حيث حاول التنظيم الخروج من المأزق التاريخي وهزيمته في معركة “دابق” التي روج لها ولأهميتها الاستراتيجية والدينية،فلجأ إلى وسيلة جديدة كي ينسى مقاتلوه ومؤيدوه الخسارة التي مني بها التنظيم.

وأكد مرصد الفتاوى التكفيرية أن التحول من “دابق” إلى “رومية” يكشف زيف الادعاءات الداعشية الباطلة،ويفضح التنظيم أمام العالم أجمع; ويؤكد أن “داعش” لا يمت للنبوءات بأية صلة،كما أن استناده إلى روايات أو نصوص دينية يكون وفق فهمه الخاطئ لها،فيقتطع تلك النصوص عن سياقاتها وينسبها له بما يوافق مصالحه كي يضفي قداسة دينية على كل جرائمه وإرهابه ضد البشر في كل مكان.
المصدر: الرافدين


17:10 2017/01/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات