حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور.. داعش يلقي رجلا من مبنى ويرجمه حتى الموت

قام عناصر من تنظيم داعش بالإقدام على إلقاء رجل من أعلى مبنى ثم قاموا برجمه بالحجارة حتى الموت، بناء على “حكم” صدر في حقه لأنه “فعل فعلة قوم لوط”، بحسب ما جاء في صور وتعليقات نشرتها مواقع على الانترنت تنشر أخبار التنظيمات المتطرفة.

وجاء في البيان الذي رافق الصور ” حكمت المحكمة الإسلامية في ولاية الفرات (جزء من العراق وجزء من سوريا) على رجل فعل فعلة قوم لوط بالرمي من أعلى مكان في المدينة، ثم يتبع بالحجارة حتى الموت”.

ويظهر في الصور عشرة رجال على الأقل باللباس العسكري معظمهم ملثمون ومسلحون برشاشات وهم يتلون الحكم، ثم في صورة أخرى يتجمعون على سطح مبنى، بينما رجل يسقط أرضا تحتهم إلى جانب طريق. ولم يحدد البيان تاريخ تنفيذ العملية.

يذكر أنه في نوفمبر الماضي، رجم التنظيم المتطرف رجلين حتى الموت بالتهمة نفسها.

من جهة أخرى، ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان الثلاثاء أن التنظيم المتطرف اعدم رجلا وفصل رأسه عن جسده بتهمة “سب الذات الالهية” في مدينة الرقة (شمال).

وتفيد التقارير بشكل منتظم عن عمليات اعدام يتفنن تنظيم داعش بتنفيذها بأساليب وحشية وبتهم مختلفة بينها الزنى والمثلية والقتال ضد داعش و”الكفر” وغيرها
f1_550

f2_550

f3_550
المصدر: فرانس برس


01:17 2014/12/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات