حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
من مركز طبي في إسرائيل إلى داعش

اختار عثمان أبو القيعان، عربي من إسرائيل عمل كمتدرّب في أحد المستشفيات في إسرائيل، ترك مهنة الطبّ والانضمام إلى تنظيم داعش، وبحسب تقارير مختلفة فقد قُتل في المعارك
نشر المركز الطبي الإسرائيلي "برزيلاي" في مدينة أشكلون صباح اليوم (الأحد) رسالة غير عادية تطرق فيها لأول مرة إلى الاشتباه بأنّ أحد المتدرّبين الذين عملوا في المكان انضمّ إلى تنظيم الدولة الإسلامية "داعش". وأكد المستشفى في الرسالة أن عثمان أبو القيعان بدأ في شهر فبراير/ شباط تدرّبه في المركز الطبّي.

وأنهى القيعان، في سنوات ال20 من عمره، قبل عدة سنوات دراسة الطب في الأردن وبعد أن اجتاز اختبارات قبول رخصة مؤقتة في دولة إسرائيل بدأ بالتدرب في المركز الطبي برزيلاي، هذا وفقًا لرسالة المستشفى.

واختار القيعان تطبيق شهر في مستشفى سوروكا في بئر السبع وكان من المفترض أن يبدأ بذلك في شهر مايو/أيار. وبعد مدة قصيرة من ذلك اختفت آثاره ولم يظهر هناك. "توجّهت إلينا جهات أمنية وحقّقت بخصوصه"، هذا ما قاله مستشفى برزيلاي اليوم، "وحينها علمنا أنّه اختار الانضمام إلى صفوف داعش".

وماذا هو مصير القيعان؟ وفقًا للتقارير في وسائل الإعلام العربية، فإنّ الطبيب، الذي هو من سكان الشتات البدوي، قُتل خلال معارك التنظيم الإرهابي الإجرامي.

ويستمرّ التنظيم الإرهابي، داعش، بحملة تجنيد واسعة لعناصر من مختلف أنحاء العالم ومنها إسرائيل. وتقدّر المنظومة الأمنية أن عدد الإسرائيليين الذين انضمّوا إلى الدولة الإسلامية لا يكاد يُذكر نسبيّا ويبلغ العشرات فقط.
المصدر: المصدر اليومي


21:41 2014/10/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات