جيش الاحتلال يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحا في رفححرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
منشق عن "داعش" يكشف أسرار التنظيم

كشف منشق عن "الدولة الإسلامية" تفاصيل وفضائح الحياة في ظل الحكم الداعشي في محافظة الرقة السورية، حيث اشار الى ان "المشاهد الدموية في شوارع مدينة الرقة، التي هي مركز اداري للتنظيم، أصبحت جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية في المدينة، التي اختارها التنظيم لإدارة دولته لقربها من العراق، مما يجعل التواصل أسهل عبر الحدود المفتوحة".

وأكد المنشق الذي لم يكشف عن اسمه في حوار مع الـ"سي.ان.ان."، ان "الهدف الأول والأساسي للتنظيم هو إقامة دولة إسلامية تشمل العالم العربي، ومن ثم التوسع باتجاه البلدان الأخرى"، لافتا الى انه "في الدولة الإسلامية، الفلسفة محظورة كونها نوع من أنواع الكفر، مثل الموسيقى وحتى الرياضة في بعض الأحيان، كل هذا تم إلغاءه من المدارس".

وأضاف: "المدارس هي السبيل لتكوين عقول أطفال داعش، فقام التنظيم بإصدار المزيد من الكتب وإقامة ما أطلقوا عليه "المدارس الإسلامية"، فيما عمل مقاتلوه على تلقين الأطفال الولاء لخليفتهم".

وفسر المنشق عن التنظيم المغزى من وراء استخدام أوروبيين أو غربيين لتنفيذ عمليات الذبح للأميركيين، قائلًا: "من الممكن أن يكون الهدف من إظهار شخص أوروبي أو غربي وهو يعدم شخصاً أميركياً كي يظهر أن تنظيم الدولة له مؤيدين من خارج سوريا ويمكن أن يكنوا ولاءهم له".

وحول إمكانية عودة هؤلاء إلى بلادهم وتنفيذ عمليات هناك، قال: "منذ انضمام المقاتلين إلى داعش هم يعتبرون وطنهم وطناً كافراً، ولديهم الآن فرصة لشن الهجمات، لأنهم يعتقدون أن بلدهم كافر ويجب أن يحارب".

وختم حديثه قائلاً: "أما من لا يعجبه أسلوب الحياة في دولة "داعش"، فلا خيار له إلا القبول، فالخوف أصبح يسيطر على الناس، ذلك أن الذين لا يتفقون مع أفكار التنظيم، لا يسمح لهم هذا التنظيم بالرحيل".
المصدر: CNN


23:29 2014/09/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات