حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مئات الآلاف يتظاهرون حول العالم للتنديد بعدوان الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

شارك مئات الآلاف في العديد من عواصم ومدن العالم في مظاهرات واعتصامات ليلة الجمعة/ السبت، تنديدا بعدوان الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.

فلليوم الرابع عشر على التوالي، خرج عشرات الآلاف في مسيرة بالعاصمة الأردنية عمان، احتجاجا على العدوان الشامل، منددين بسياسات الاحتلال، وبالصمت الدولي على جرائمه، مطالبين كذلك بمحاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم، وبمواصلة العمل حتى تحقيق الحقوق الفلسطينية كاملة، وفقاً لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وشهدت كل من العاصمة التونسية تونس، والموريتانية نواكشوط، والليبية طرابلس، مشاركة عشرات الآلاف في مسيرات تواصلت منذ ساعات الظهر، رفعوا خلالها العلم الفلسطيني واللافتات المنددة بالعدوان الإسرائيلي وبقتل الأطفال والنساء والمدنيين، واستهداف المستشفيات ومنازل المواطنين.

وطالبوا بضرورة وقف العدوان بشكل فوري، وتوفير الحماية الدولية العاجلة للشعب الفلسطيني، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي بشكل مباشر.

بينما يواصل آلاف العراقيين اعتصامهم المفتوح في العاصمة بغداد، احتجاجا على العدوان المستمر على الشعب الفلسطيني.

كما شارك الآلاف في مسيرات بالعاصمة البولندية وارسو، وبمدينة أوتريخت الهولندية، والعاصمة الأمريكية واشنطن، والألمانية برلين والجنوب افريقية كيب تاون، والنرويجية أوسلو، منددة بالعدوان الإسرائيلي الشامل على شعبنا.

وشهدت عدة عواصم ومدن حول العالم ظهر اليوم مسيرات، كانت أبرزها في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، والكورية الجنوبية سول، والتشيلية سانتياغو، والعاصمة البنغالية دكا، والعاصمة الماليزية كوالالمبور، والبريطانية لندن، إلى جانب العديد من المدن والعواصم العربية، كبيروت، والكويت، والدوحة، وصنعاء، ومقديشو، ومدن تعز اليمنية، وإدلب السورية.


فلسطين العدو الإسرائيلي قتل الفلسطينيين قطاع غزة

20:31 2023/10/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات