حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
" داعش " تصلب شابين بتهمة التعاون مع الدولة السورية و الائتلاف

قام تنظيم " داعش " في مدينة الباب بإعدام وصلب شابين بتهمة التعامل مع الدولة السورية للأول، و التعامل مع الائتلاف للثاني.

ونشرت " مدونة الرقة " صوراً للشابين وهما مصلوبين وسط المدينة.

وعلق عناصر التنظيم على الصور لافتات كتب عليها التهم التي تم على أساسها الحكم بإعدامهم وصلبهم.

وحكم على أسامة خليل بـ " تطبيق حد الحرابة عليه وذلك لقيامه بإعانة المرتدين الائتلاف والمجلس العسكري وتزويدهم بوسائل اتصال ودعوته للانضمام إليهم والتحريض على الدولة الإسلامية ".

كما حكم على محمد عبد الكريم بـ " تطبيق حد الحرابة والصلب وذلك لقيامه بالتعاون مع الدولة السورية في الإخبار عن المسلمين وتسليم عدد منهم للنصيرية واعترافه بسرقة العديد من المنازل وتعاطيه المخدرات ".

وكان التنظيم قام يوم أمس بإعدام ثلاثة شباب بتهمة التعامل مع " الصحوات " لاثنين منهم، و التطوع في الفرقة 17 للثالث، علماً أن شبكات إخبارية مؤيدة أكدت عدم وجود اسمه في الفرقة بتاتاً.
download_1_587

download_2_600

download_3_597

download_4_594

المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


21:22 2014/06/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات