حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تحذير أمريكي من محاولة داعش تهريب مقاتليه بسوريا والعراق

حذر المنسق الأمريكي لمكافحة الإرهاب، ناثان سيلز، من تهريب تنظيم داعش عناصره المحتجزين في سوريا والعراق.

ونقلت قناة (إيه بي سي) الأمريكية، عن، سيلز، قوله، إن من المستحيل التنبؤ بما سيحدث غداً في سوريا، وتصور جميع أنواع السيناريوهات للأوضاع هناك.

وأشار، سيلز، إلى أن من الخطأ أن تفترض واشنطن، أن الاستقرار النسبي الذي تحقق اليوم، هو سمة دائمة، على حد تعبيره.

وقال المنسق الأمريكي إن سلطات بلاده علمت ببعض التقارير عن محاولات هروب من بعض المعسكرات، الأمر الذي يزيد من إلحاح واشنطن، لضرورة تسهيل إعادة مقاتلي داعش إلى بلدانهم الأصلية.

وشدد المنسق الأمريكي لمكافحة الإرهاب، على أن واشنطن، ليست مستعدة لحل مشكلات الدول الأخرى التي تطرف بعض مواطنيها وسافروا للقتال في سوريا.

وتأتي تحذيرات، سيلز، بعد أيام، من تجديد الرئيس الأمريكي تهديداته لدول الاتحاد الأوروبي بشأن إطلاق سراح مقاتلي داعش الأجانب على حدود أوروبا، إذا لم تقم فرنسا وألمانيا وغيرهما، بإعادتهم من تلقاء نفسها.

يشار إلى أن واشنطن، تقدر عدد مقاتلي داعش الأجانب في معسكرات الاحتجاز التي تديرها قسد بنحو ألفي مقاتل ينتمون إلى أكثر من 50 دولة، بينما يصل عدد مسلحي التنظيم السوريين والعراقيين لنحو ثمانية آلاف.
المصدر: ARTA


المنسق الأمريكي لمكافحة الإرهابناثان سيلزالتهريبالمعسكراتداعشالعراقسوريا

15:55 2019/09/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات