حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل إعلامي لداعش في الباغوز جراء غارة للتحالف

أفادت مصادر محلية من ريف دير_الشرقي لموقع الحل، بمقتل أحد إعلامي تنظيم  "داعش" بغارة جوية لطيران التحالف_الدولي، مساء أمس، على مخيم الباغوز (شرقي دير الزور).

وقال فيصل السيد (من سكان البوكمال) لموقع الحل، إن “المدعو معاذ الدهام والملقب (أبو عامر الزر) قتل بغارة جوية لطيران التحالف الدولي، استهدفت موقعه بداخل المخيم المذكور”.

وأضاف المصدر أن “الدهام يعد من أبرز إعلاميي التنظيم المحليين (الأنصار)، حيث غطى عدة معارك للتنظيم أثناء سيطرته على عموم المنطقة، كما قام بتصوير العديد من عمليات الإعدام التي نفذها في كلاً من مدينة #البوكمال و#الميادين”.

وفي السياق، قتل الأمير العسكري السابق لدير الزور المدعو أبو #دجانة_الزر قبل أيام قليلة بذات المنطقة، حيث تضاربت الأنباء حول كيفية مقتله، بغارة للتحالف الدولي أو برصاص قناص تابع لقوات سوريا الديمقراطية (#قسد)، وعرف الزر واسمه الحقيقي أحمد العبيد بأنه أكثر وجوه التنظيم دموية في المنطقة وأول قاطع رؤوس في المنطقة، وفقاً للمصدر.

الجدير بالذكر أن التنظيم فقد خلال الأيام القليلة الماضية في آخر كيلومترات يسيطر عليها في منطقة الباغوز، أبزر قاداته وإعلاميه إمّا بغارات للتحالف الدولي أو نتيجة الاشتباكات العنيفة التي يخوضها مع قسد، بحسب المصدر ذاته.
المصدر: الحل السوري


الإعلاميونداعشالقتل معاذ الدهامالغارات الجويةالتحالف الدوليمخيم الباغوزسوريا

04:35 2019/03/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات