حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على أسلحة وذخيرة غربية المنشأ من مخلفات داعش في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي

عثرت وحدات الهندسة في الجيش السوري بالتعاون مع الجهات المختصة خلال عملياتها المتواصلة لتمشيط بلدة صبيخان بريف دير الزور الجنوبي الشرقي من مخلفات داعش على مستودع أسلحة وذخائر يحتوي على بنادق حربية آلية وعدد كبير من قذائف الهاون بعضها غربي الصنع بعيارات مختلفة “60 و120 و160” مم اضافة الى قذائف دبابات وصواريخ محمولة على الكتف، كما عثرت على ورشة لتصنيع القذائف الصاروخية في اطراف البلدة.
وفي سياق متصل عثرت الجهات المختصة أيضاً في بلدة دبلان في الريف ذاته على مستودع يضم ادوية ومستلزمات طبية أجنبية المنشأ كان يستخدمها مسلحو داعش في المشافي الميدانية.


المصدر: سانا


الجيش العربي السوريوحدات الهندسةمستودع أسلحةأدوات طبيةداعشبلدة صبيخانسوريا

01:53 2018/08/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات