حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الإرهابيون يعتدون بالقذائف على حيي الضاحية ودرعا المحطة والجيش يرد بقصف أوكارهم بدرعا البلد

استهدفت المجموعات الإرهابية المنتشرة في منطقة درعا البلد بالقذائف والطلقات المتفجرة والرصاص منازل المواطنين في الأحياء المجاورة ما تسبب بإصابة امرأة بجروح ووقوع أضرار مادية كبيرة في المنازل والبنى التحتية.

اعتدت المجموعات الإرهابية المنتشرة في درعا البلد ومخيم النازحين اعتدت خلال الساعات القليلة الماضية بعدة قذائف صاروخية وطلقات الشيلكا على حي درعا المحطة والضاحية ما أدى إلى اصابة سيدة في العقد الثامن من العمر ووقوع دمار في عدد من المنازل.

ردت وحدات الجيش على الاعتداءات عبر توجيه ضربات مركزة ودقيقة على أوكار الإرهابيين في حي مخيم النازحين ودرعا البلد أسفرت عن تكبيدهم خسائر بالعتاد ومقتل عدد من متزعميهم.

 نشبت اشتباكات عنيفة بين وحدات الجيش والمجموعات الإرهابية المنتشرة في أحياء درعا البلد ومخيم النازحين وطريق السد سقط خلالها العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

وتنتشر في منطقة درعا البلد المفتوحة باتجاه الحدود الأردنية مجموعات إرهابية غالبيتها تابع لتنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي الذي يقدم مختلف أنواع الدعم لهذه المجموعات لتنفيذ أجندات معادية للسوريين.
المصدر: وكالات


الجيش العربي السوريالجماعات الإرهابيةالقذائف الصاروخيةدرعاسوريا

00:41 2018/05/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات