حرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفحمئات الفلسطينيين ينزحون من شرقي رفح إلى غربي قطاع غزةجيش الاحتلال يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحا في رفححرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مخطط جديد لاستخدام سيناريو الكيماوي في سوريا... اليكم التفاصيل

بعد انتشار أخبار تتحدث عن هجوم وشيك لقوات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة على مناطق انتشار المسلحين في الغوطة، أقدمت المجموعات الإرهابية المسلحة، ليلة أمس، على الاشتباك مع قوات الجيش العربي السوري على محاور (النشابية، حزرما، جوبر)، لإحداث خروقات والخروج من مناطق تواجدها.

في حين تتحدث أنباء عن نية المجموعات المسلحة استخدام سيناريو الكيماوي مجدداً في سوريا، بطريقة مشابهة لما جرى في منطقة خان شيخون في إدلب والتي تسبب بوقوع عدد كبير من الضحايا في صفوف المدنيين، وتهدف المجموعات المسلحة بذلك الضغط على الدولة السورية من خلالها اتهامها باستخدام الكيماوي.

حيث تحدثت تقارير إعلامية عن قيام منظمة مايسمى ب”خوذ البيضاء” ومايسمى ب”مركز الغوطة الإعلامي” بتدريبات لتمثيليات تحكي عن ضحايا الاعتداء الكيماوي والمتسممين من الغاز الناجم عن الانفجار.

الجدير بالذكر أن المجموعات المسلحة اتهمت في وقت سابق الجيش السوري باستخدام الكيماوي دون تقديم أي دليل يؤكد صحة ادعاءاتها.
المصدر: دمشق الآن


المعاركالجيش العربي السوريالجماعات المسلحةالأسلحة الكيماويةمنظمة الخوذ البيضاءسوريا

00:27 2018/02/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات