حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش التركي تقصف قرى بشمال شرق عفرين

أعلنت مواقع كردية عن قصف طائرات الجيش  التركي، قريتي "ديكمداش وعرب ويران" شمال شرق مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي، كما قصفت قريتي "تل مالد وتل جيجان" في ريف حلب الشمالي، بالقذائف المدفعية.

ورجحت إدارة مشفى عفرين، استخدام الجيش التركي والمجموعات المسلحة المدعومة منه، الأسلحة المحرمة دولياً على المناطق السكنية في منطقة عفرين، نظراً لورود إصابات بين المدنيين، تظهر عليهم علامات غريبة وتشوهات غير طبيعية، بحسب مواقع كردية.

في وقت  أعلنت "قسد" عبر موقعها الرسمي، عن إسقاط طائرة استطلاع للعدوان التركي في بلدة بلبل شمال مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي.

كما استهدفت طائرات الجيش  التركي موقع "النبي هوري" الأثري شمال مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي، بحسب مواقع كردية.
المصدر: عالم نيوز


سلاح الجوالجيش التركيالأسلحة المحرمةالمدنيونمنطقة عفرينسوريا

21:49 2018/01/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات