حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جبهة النصرة تخزن أسلحة كيميائية في بلدات غزلة ومعرة مصرين بـ ادلب

أكدت مصادر محلية في محافظة إدلب وجود أسلحة سامة في مستودعات وأوكار تنظيم جبهة النصرة الإرهابي في عدد من القرى والبلدات ولا سيما معرة مصرين شمال مدينة إدلب بنحو 9 كم.

وقالت المصادر في تصريحات لـ سانا إن تنظيم جبهة النصرة ذراع تنظيم القاعدة الارهابي في بلاد الشام يمتلك عدة مستودعات تحوي مواد سامة في محافظة إدلب مشيرة إلى أن التنظيم التكفيري “يخزن قذائف معبأة بمواد سامة في بلدتي غزلة ومعرة مصرين”.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية اعترفت في ال19 من الشهر الجاري لأول مرة بامتلاك تنظيم “أحرار الشام” الإرهابي المرتبط بتنظيم جبهة النصرة أسلحة كيميائية في إدلب.

ولفتت المصادر إلى أن قسما من المواد السامة الموجودة لدى إرهابيي “جبهة النصرة” مصنع محليا أما القسم الآخر فهو مصنع في معامل خاصة يرجح أنها أمريكية.

وبينت المصادر المحلية في إدلب أن لديها “معلومات مؤكدة تشير الى أن التنظيمات الإرهابية في معرة مصرين يمكنها تصنيع صواريخ محلية مزودة
بالمواد السامة يصل مداها حتى 15 كم محذرة من تكرار إرهابيي “جبهة النصرة” جرائمهم بحق المدنيين بواسطة المواد السامة ومحاولة اتهام الجيش العربي السوري بهذه الجرائم.

واستخدمت التنظيمات الإرهابية المواد السامة أكثر من مرة في قصفها المناطق السكنية في سورية ولا سيما في حلب عندما استهدف إرهابيو “حركة نور الدين الزنكي” التي تصنفها واشنطن على أنها “معارضة معتدلة” بمواد سامة الأحياء السكنية بحلب في آب عام 2016
المصدر : وكالة سانا


جبهة النصرةمستودعاتأسلحة كيميائيةبلدة غزلةبلدة معرةبلدة مصرينسوريا

02:24 2017/10/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات