حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
موقع سوري: القبض على جاسوس أميركي في دمشق

قال موقع "سوريا الإعلامية" ان المخابرات السورية نجحت بالقاء القبض على جاسوس أميركي في دمشق.

واضاف الموقع أن المخابرات السورية نجحت بالقاء القبض على المدعو (ع.ا) بعد متابعة دقيقة استمرت لعدة اشهر تم خلالها مراقبة المشتبه به وخصوصا بعد أن وصلت عدة تقارير أمنيه تشتبه بتورطه بالتخابر لصالح جهة اجنبية.
وبعد هذه الفترة من الرقابة اللصيقة و قيام المشتبه به بتصوير العديد من المواقع العسكرية بحجة أنه صحفي و يحمل بطاقة مزورة قامت الجهات المعنية بمداهمة منزله الواقع في احد ضواحي العاصمة السورية دمشق،  لتعثر على عدد من أجهزة الحاسوب و الكاميرات وبعض الاسلحة الخفيفة.
وأشار الموقع السوري إلى أن الجاسوس سوري الجنسية من اصول عربية، وفقاً لما اعترف به للأجهزة الامنية السورية، وأكد أنه تم تجنيده عبر صفحات التواصل الاجتماعي مقابل راتب شهري يصل إلى 20 الف دولار،  حيث كان يقوم بتزويد الجهة التي يتواصل معها بالمعلومات والصور وفق ما يطلب منه بالتعاون مع ابن عمه (س.ا) الذي مازال متوارياً عن الانظار، كما واعترف الإرهابي بتعاونه مع بعض التشكليلات المسلحة في الغوطة.
المصدر: وكالات


الجواسيسصحفياميركيالمخابرات السوريةدمشق

01:20 2017/10/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات