حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
طيران التحالف الأمريكي يقتل 22 مدنيا في الرقة ودير الزور

شن طيران "التحالف الدولي" الذي تقوده الولايات المتحدة، اليوم الأربعاء 13 سبتمبر/أيلول، غارتين جويتين راح ضحيتهما 22 مدنيا في مدينة الرقة وريف دير الزور الشمالي.
ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن مصادر أهلية وإعلامية أن طائرات "التحالف الدولي" قصفت أحد منازل المواطنين في حارة البدو بمدينة الرقة، ما أسفر عن مقتل 11 مدنيا معظمهم نساء وأطفال.
وقتل أيضا في ريف دير الزور الشمالي، 11 مدنيا من عائلة واحدة، جراء غارات نفذها طيران "التحالف الدولي" على قرية الشهابات، كما وقع دمار كبير في عدد من المنازل والبنى التحتية وفقا للمصادر الأهلية.

يذكر أن غارات التحالف الدولي التي شنها اليوم، تأتي بعد أيام على قصفه مدرسة في حي النهضة ومنطقة دوار النعيم بمدينة الرقة ومقتل 25 مدنيا ووقوع أضرار مادية كبيرة بالمدرسة والمنازل.

واعترف التحالف باستخدام قنابل الفوسفور الأبيض، في يونيو/حزيران الماضي، خلال عدوانه على الرقة التي وقعت فيها عشرات المجازر وراح المئات من سكانها ضحايا قصف التحالف العشوائي، إضافة إلى وقوع دمار كبير في المشفى الوطني والبنى التحتية الخدمية فيها.
المصدر: وكالات


التحالف الدوليالولايات المتحدة الاميركيةالغارات الجويةالرقةريف دير الزور الشمالي

03:25 2017/09/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات