حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اعترافات مثيرة لمنفصل عن "داعش".. اغتصبوا فتاة حتى الموت

نشرت تقارير صحفية بريطانية اعترافات أحد عناصر جماعة "داعش"، الذي انفصل عنها، بسبب ما شهده من فظائع ارتكبتها هذه الجماعة الارهابية بحق المدنيين.

وأشارت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إلى أن الداعشي السابق الذي يدعى "نزار" قرر ترك "داعش"، بعدما شهد بعينيه اغتصاب فتاة يبلغ عمرها 15 عاما فقط.

وقال نزار إنه كان شاهدا على اغتصاب الفتاة من قبل شخص سوداني تابع لـ"داعش" بصورة مروعة، حتى أنهم تركوها تنزف حتى تموت.

وأوضح نزار أنه كان يعمل حارسا داخل أحد مراكز احتجاز ما تسمى بـ"الشرطة الدينية" التابعة لهذه الجماعة، وشهد في مركز الاحتجاز الكثير من عمليات الاغتصاب والتحرش بكثير من النساء والأسيرات.

وقال الداعشي السابق، الذي كان متواجدا في سوريا بمدينة الرقة: "قال لي زميل لي، إنهم أسرى وأسيرات إفعل بهم ما يحلو لك".

وتابع بقوله "شعرت فعليا أن ما يفعلونه لا يمت للإسلام بصلة، فلقد شهدت فظائع عديدة، منها أني شاهدت نحو 475 أسيرة يزيدية وعراقية جميعهن تم توزيعهن على المجاهدين ما بين سبايا وزوجات".

ومضى بقوله "فكرت كيف يمكن أن تكون أخواتي بين تلك السيدات، وشعرت بالغثيان، وقررت الهرب من التنظيم إلى تركيا".
المصدر: سبوتنك


01:40 2017/02/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات