حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بعد نفاذ الانتحاريين الأجانب "داعش" يلجأ إلى تجنيد الأرامل!

 حذر القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، اليوم الاثنين، من "الورقة الأخيرة لتنظيم "داعش" الإرهابي في الموصل، فيما أكد نفاذ الانتحاريين العرب والأجانب ضمن الساحل الأيسر من المدينة.

وقال المعموري ، إن "تنظيم "داعش" بدأ بتجنيد أرامل وبنات قياداته وعناصره للمشاركة في مواجهات مباشرة مع القوات الأمنية والحشد الشعبي، أو جعلهن يعملن ضمن ما يعرف بالحسبة من أجل تنفيذ عمليات انتحارية بأحزمة ناسفة"، بحسب "السومرية نيوز".

وأضاف المعموري أن "تجنيد النساء للعمليات الانتحارية يمثل ورقة "داعش" الأخيرة بعد تكبده خسائر هائلة في معارك تحرير الموصل وخاصة في الساحل الأيسر وصولا إلى معارك جنوب وشرق نينوى".

وكشف المعموري أن "داعش" يعاني من نفاذ الانتحاريين من العرب والأجانب في الساحل الأيسر في الموصل، إضافة إلى نجاح القوات الأمنية في التصدي للسيارات المفخخة وفق تكتيك جديد وفعال دمر عشرات المركبات المفخخة قبل وصولها إلى سواتر القوى الأمنية وأرتالها".

والجدير بالذكر، أن عمليات "قادمون يا نينوى" لتحرير المحافظة ومركزها الموصل من سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي، حققت فيها القوات العراقية تقدما وانتصارات كبيرة مستمرة حتى اللحظة، منذ اليوم الأول لانطلاقها في 17 تشرين الأول/أكتوبر 2016.
المصدر: العالم الإخبارية


16:49 2017/01/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات