حرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش تقطع رأس مواطن أرمني سوري وتضعه في علبة بسكويت

أكد مدنيون أكراد تمكنوا من الفرار من معتقلات داعش في قرية دير حسان لناحية الدانا في إدلب بأن مجموعات داعش أقدمت على قطع رأس مواطنين من الطائفة الأرمنية كانا معهم في المعتقل وذلك بعد وصولهم إلى مدينة عفرين.

هذه المعلومات أعلن عنها يوم 6 يناير/كانون الثاني الحالي موقع وكالة "HawarNews.com" والذي أكد نقلا عن شهود نبأ وصول 10 مواطنين من أكراد سوريا كانوا قد اختطفوا من قبل "المجموعات المرتزقة" التابعة لداعش في فترات سابقة، وتمكنوا من الفرار من معتقلهم في قرية دير حسان التابعة لناحية الدانا إلى مركز قوات أسايش جنديرس والتي اوصلتهم بدورها إلى منازلهم في عفرين.

وقال رشيد عارف من قرية بيباكا التابعة لناحية بلبله والبالغ من العمر 56 عاماً والذي كان مختطفاً من قبل داعش:
"قام عناصر داعش بإدخال شخصين من الطائفة الأرمنية الى المعتقل الذي كنا نتواجد فيه وبعد أسبوع قاموا بأخذهما الى خارج السجن، وبعد عدة ساعات دخل أحد عناصر داعش إلى السجن وبحوزته علبة بسكويت ووضعها عندنا قائلاً افتحوها وتناولوا البسكويت وعندما فتحنا العلبة رأينا رأس أحد الشخصين الأرمن اللذين كانا معنا في السجن، وهددنا بأنهم سوف يقومون بذبحنا في الأيام القادمة".

هذا ولم يذكر موقع وكالة هوار أي تفاصيل عن هوية هؤلاء الأرمن ونحن بانتظار نشر معلومات جديدة عن هذا الموضوع ونأمل أن يكون الخبر كاذبا أو على الأقل أن تكون الوكالة مخطئة، لأن رواية بهذا الحجم المروع لا يمكن تصديق حدوثها في بلد بحجم سوريا التي احتضنت الأرمن وقت محنتهم.. فهل أصبحنا اليوم هدفا للمجموعات المتشددة رغم عدم انخراطنا في الصراع إلى جانب أي طرف.

يذكر أن الحرب الدائرة في سوريا قد تسببت باستشهاد أكثر من 100 ألف سوري حتى الآن منهم على الأقل 65 من أبناء الجالية الأرمنية حسب بعض الإحصائيات الغير رسمية.
االمصدر: وكالة هاوار للأنباء


01:31 2014/01/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات