حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اللاذقية: قتيلان بتفجير انتحاري

سقط قتيلان وأربعة جرحى، أمس، في تفجير انتحاري قرب أحد الجوامع في مدينة اللاذقية.
وذكرت وكالة الأنباء السورية ـ «سانا» أن «إرهابياً يقود دراجة نارية قام بتفجير نفسه بالقرب من جامع الخلفاء الراشدين في حي الدعتور بمدينــة اللاذقيــة»، ما أدى إلى «ارتقاء شهيدين وإصابة أربعة أشخاص».
وقالت مصادر إن قوات الأمن شكّت بالانتحاري وأطلقت النار عليه قبل وصوله إلى الحاجز وسط المدينة. وبثت الإخبارية السورية مشاهد لبقع من الدم في مكان الانفجار، بينما كان رجال الإسعاف والأمن ينقلون الجرحى إلى سيارات الإسعاف.
وفي الأسبوع الماضي قتلت سلسلة من التفجيرات، بعضها انتحاري، 150 شخصاً تقريباً في جبلة وطرطوس، وهي الهجمات الأولى من نوعها في المدينتين. وأعلن تنظيم «داعش» مسؤوليته عن الهجمات.
المصدر: جريدة السفير


11:08 2016/06/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات