حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يرجم 150 رجلا وامرأة في الموصل

علمت "سبوتنيك" من مصدر محلي عراقي، أن تنظيم "داعش" نفذ عملية إعدام بحق أكثر من 100 شخص بينهم امرأة، بطرق بشعة ضمن سجله الإجرامي في الموصل، وكره الأكبر، شمال العراق.

وروى المصدر أن تنظيم "داعش" اعتقل امرأة من سكان حي الانتصار شرقي الموصل، بتهمة إدارة "بيت للدعارة"، وأجبرها الاعتراف على شباب ورجال من المدينة متورطين ورواد كانوا لها.

واعترفت المرأة واسمها "زمن" على 150 شخصا بينهم كبار بالسن، اعتقلهم تنظيم "داعش" كلهم، وجمعهم في مقبرة وادي عقاب في منطقة الصناعة غربي الموصل، ورجمهم.

وقتل 130 شخصا بينهم بسبب الرجم بالحجارة، ومَن  لم يمت ألقى بهم عناصر تنظيم "داعش" من أعلى بناية في منطقة الصناعة، وعاود رجمهم عند سقوطهم على الأرض.

وآخرين من بين الشباب والرجال، نُفذ الإعدام بهم بعد نجاتهم من الرجم، رمياً بالرصاص، ونحو 20 رجلاً غالبيتهم من كبار السن لم يلفظوا أنفاسهم فوق الحجارة نقلهم تنظيم "داعش" إلى معتقلاته السرية في الموصل مركز محافظة نينوى.

وتابع المصدر الذي تحفظ الكشف عن اسمه، أن عملية الإعدام الجماعية هذه شملت المرأة أيضاً، والتي رجمت حتى الموت بتهمة "الزنا" وفق الحكم الداعشي الذي صدر بها وبهم، وبعد زوبعة الرعب والعنف هذه، جمع عناصر التنظيم الجثث ونقلها بحاويات النفايات ودفنهم بمقبرة جماعية خلف منطقة الصناعة قبل نحو 48 ساعة.

والعملية هذه هي الثانية من نوعها بشكل جماعي خلال أيام فقط، بعد إعدام 25 شخصا في مدينة الموصل التي سيطر عليها التنظيم الإرهابي في منتصف عام 2014، من خلال وضعهم داخل حامض النتريك حتى تحللت أجسادهم وتفتتت في السائل.
المصدر: سبوتنيك


20:52 2016/05/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات