حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش ينفذ أكثر عملية إعدام وحشية حتى الآن!

نشر ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، عبر حسابه على موقع "تويتر"، مقطع فيديو، يصدر إصداراً جديداً بعنوان "أين المفر"، ويظهر في الشريط عناصره، وهم ينفذون عقوبة الإعدام بوحشية، بحق 8 عراقيين في مدينة الفلوجة.

الشريط المصور يظهر المتهمين وهم يرتدون الزي البرتقالي الذي يستخدمه التنظيم في عمليات الاعدام، بينما يقوم عناصر باستجوابهم بتهمة "الجاسوسية" والتخابر مع القوات العراقية والتحالف الدولي بعد أن يتم إستقدامهم وهم مكبلين في سيارة رباعية الدفع، ويقوم العنصر بسحبهم وفق النموذج المعتمد نحو ميدان الإعدام.

وعقب التحقيق مع المتهمين، يقوم الدواعش بتنفيذ عقوبة الإعدام باستخدام 3 وسائل وحشية، شملت الإعدام رمياً بالرصاص وفصل الرأس باستخدام متفجرات، والذبح، حيث تم تصوير ذلك من خلال النموذج الهوليوودي نفسه.

وتعتبر هذه العملية من أبشع عمليات الاعدام، حيث لم يلجأ التنظيم قط، إلى عقوبة إعدام عبر نسف الرأس بل كان يعمد إما إلى نسف كامل الجسد عبر وضع الضحية في سيارة مفخخة، أو عبر قطع الرأس من خلال الذبح.


08:13 2016/04/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات