حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يستخدم طفلة لإعدام 5 نساء

نفذ تنظيم "داعش" عملية إعدام بحق 5 نساء في محافظة نينوى العراقية، وقامت بتنفيذ عملية الإعدام طفلة في الثانية عشرة من عمرها.
وعلى الرغم من أن التنظيم الدموي نفذ عمليات إعدام قاسية كثيرة في سوريا والعراق، ومن بينها حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة حيا، وذبح كثير من الرهائن، إلا أن هذه العملية اختلفت عن سابقاتها بأن الجلاد الذي نفذها كان طفلة لم يتجاوز عمرها 12 عاما، وأطلقوا عليها اسم " جين الجهادية". أفاد بذلك موقع " إن تي في رو"، نقلا عن وسائل إعلام غربية.
وذكر أن الطفلة الجلادة قامت شخصيا بإطلاق الرصاص على 5 نساء، إحداهن طبيبة رفضت المشاركة في معالجة بعض المسلحين الذين أصيبوا بجروح نتيجة غارة جوية.
وهذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها الإرهابيون أطفالا لتنفيذ عمليات الإعدام، لكن الأمر كان يقتصر سابقا على الفتيان. وفي إحدى المرات، قام طفل عمره 4 سنوات بتفجير قنبلة لتنفيذ عملية إعدام.


16:02 2016/03/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات