حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يقصف تركيا: قتيلة بسقوط صاروخ

قتل شخص، وأصيب آخر، لدى سقوط صاروخ من منطقة يسيطر عليها عناصر «داعش» في سوريا على ساحة مدرسة في بلدة كيليس جنوب تركيا، فيما ردت القوات التركية بقصف المنطقة.
وذكر مكتب رئيس بلدية كيليس حسن كارا، في بيان، «قتلت عاملة نظافة، وأصيبت تلميذة بجروح تطلبت إجراء عملية جراحية، في الهجوم على البلدة الواقعة الى الشمال من الحدود السورية».
وأشار إلى أن ثلاثة صواريخ «كاتيوشا» سقطت على المدينة، اثنان منها في منطقة خالية، بينما سقط الثالث على ساحة المدرسة.
وذكرت صحيفة «حرييت» أن الجيش أكد أن الصواريخ انطلقت من منطقة في سوريا يسيطر عليها «داعش»، وان الجيش رد على النار باستهداف مواقع يسيطر عليها التنظيم.
وبثت الشبكات التلفزيونية التركية مشاهد تظهر فيها سيارات إسعاف تنقل جرحى إلى مستشفى المدينة. وظهرت نوافذ الطابق الأرضي من المدرسة وقد تهشمت بفعل الانفجار، كما لحقت أضرار جسيمة بسيارة.
ونقلت وكالة «الأناضول» عن مصادر أمنية قولها إن «الرادارات حددت مصدر إطلاق 3 صواريخ «كاتيوشا» من الجانب السوري على الأراضي التركية، وجرى تدميره، في إطار قواعد الاشتباك».
المصدر: صحيفة السفير


11:01 2016/01/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات