حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يعدم 70 ناشطاً على فيسبوك في الموصل

أعدم تنظيم داعش المتشدد 70 من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومدراء لمواقع إلكترونية من أبناء مدينة الموصل، كان قد احتجزهم قبل أيام قليلة ضمن حملة ملاحقة شملت 200 ناشط على تلك المواقع.داعش يعدم

وقال سكان محليون من أبناء المدينة، لمراسل شبكة إرم الإخبارية في العراق بأن “داعش المتشدد أقدم، صباح اليوم، على إعدام ما يقارب 70 شاباً من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، بعد تجميعهم في معسكر الغزلاني جنوبي الموصل، والذي يتخذه داعش كمقر احتجاز وموقع إعدامات لضحاياه في نفس الوقت”.

وأكد مصدر طبي في الطب العدلي، أن “الطب العدلي تسلم جثث 70 شاباً وعليها آثار إطلاقات نارية في منطقة الرأس والصدر، كان التنظيم قد أعدمهم صباح اليوم، طالبين أخبار ذويهم وتسليمهم”.

وعن هذا يقول الناشط المدني الموصلي سلمان البدراني خلال حديثه لشبكة إرم الإخبارية إن “داعش المتشدد بات يراقب جميع مواقع التواصل الاجتماعي لرصد نشاط الناشطين على تلك المواقع من الذين يفضحون جرائم التنظيم بهدف تصفيتهم وإسكات الأصوات التي تحارب التنظيم وتساعد في تدفق المعلومات من المدينة إلى خارجها”.
المصدر: سهم نيوز


21:58 2015/11/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات