حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عديد داعش في ارتفاع والاستراليون تضاعفوا خلال سنة

كشفت وزيرة الخارجية الأسترالية جولي بيشوب أن عدد الأستراليين الذين يقاتلون في صفوف تنظيم داعش في سوريا والعراق، تضاعف خلال العام المنصرم، مستبعدة أن يواصل التزايد بهذه الوتيرة.
وقالت جولي بيشوب، مساء الأحد، لوسائل الإعلام الأسترالية أثناء تواجدها في نيويورك لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة: "نقدر عدد الأستراليين الموجودين حاليا في العراق في صفوف تنظيم داعش وغيره من المجموعات الإرهابية بحوالي 120".
وتابعت: "إنه ضعف العدد الذي أعلنته هنا قبل عام"، لكنها أضافت: "لا أتوقع أن يتضاعف هذا الرقم مجددا خلال العام المقبل".
وتشير التقديرات إلى مقتل حوالي 20 أستراليا أثناء قتالهم في صفوف تنظيم داعش في سوريا والعراق.
وقالت بيشوب: "سجلنا نجاحات في جهودنا لاحتواء موجة الإرهابيين الأجانب، لكنه لا يسعني القول إننا تمكنا من تغيير اتجاه تدفق المقاتلين الأجانب المنضمين إلى التنظيم المتطرف".
وقدرت عدد المقاتلين الأجانب في صفوف تنظيم داعش بحوالي 30 ألفا قادمين من 100 بلد.


13:46 2015/09/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات