حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم الدولة يعدم طفلاً في الشدادي بتهمة التعامل مع النظام السوري والمعارضة

نفذ مقاتلو تنظيم الدولة الإسلامية، اليوم الثلاثاء، حكم الإعدام بحق الطفل ‹مناف محمد عطية السبعاوي› -16 عاماً-، في مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي، بتهمة «الانتماء إلى الجيش الحر».

وحسب مصدر مقرب من الطفل، صرح لـ ARA News، فإن «الطفل محمد عطية من سكان قرية دويج بريف تل حميس، أعدم اليوم في مدينة الشدادي، بسبب جملة أكاذيب واتهامات باطلة، منها علاقته بالنظام السوري والجيش الحر».

وأضاف المصدر أن «مقاتلي التنظيم اعتقلوا محمد عطية في تل حميس قبل من انسحابهم بأيام، وتم نقله إلى مدينة الشدادي حتى لحظة إعدامه».

وتعد مدينة الشدادي -60 كم جنوب- المعقل الرئيسي لتنظيم الدولة الإسلامية في ريف الحسكة الجنوبي، والذي سيطر عليها نهاية 2013، بعد معارك مع مقاتلي جبهة النصرة وحركة أحرار الشام الإسلامية الذين كانوا يسيطرون عليها.
المصدر: ARA News


21:32 2015/04/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات