حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو شاهد..الناجي الوحيد من مذبحة المصريين يفجر "مفاجأة"

قال إسحاق سعيد، الناجي الوحيد من مذبحة الإرهابيين في ليبيا، إنه وجميع المصريين الذين قتلوا وغيرهم كانوا يخططون للعودة لمصر، نتيجة تدهور الأوضاع بليبيا، مشيرًا إلى أنهم اتفقوا معا على الانتشار بالمزارع فرادى لحين اتاحة الفرصة للعودة لمصر بأي طريقة.

وأضاف سعيد، خلال لقائه مع مراسل فضائية "الحياة"، اليوم الثلاثاء: يوم 27-12 كانوا "المختطفين" في طريقهم للعودة لمصر، حيث خرجوا من مصراته في تمام الساعة الواحدة و5 دقائق، وفي تمام الساعة الواحدة و40 دقيقة قام احدهم بالاتصال بعمه وأبلغه أن جماعة انصار الشريعة ألقت القبض عليهم وقامت باحتجازهم، ومنذ ذلك الحين لم تصل أي معلومات عنهم"، حسب بوابة الفجر.

وفجر سعيد، مفاجأة، مشيرًا إلى أن هذه الجماعة كانت تستهدف المسيحيين فقط، فكان معه زميل له مسلم يدعى إسلام كان يتواجد معهم ولم يأخذوه وأخبرهم أنه شاهد في أيديهم كشفاً به أسماء الأقباط بالكامل.
المصدر: جريدة الديار


12:17 2015/02/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات