حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فيديو وصور/داعش يذبح سوريا زعم أنه عميل للمخابرات الأردنية

قال تنظيم "داعش" إنه ذبح سوريّا زعم انه عميل للمخابرات الأردنية، وذلك بحسب تسجيل مصور منسوب للتنظيم، نشر على موقع يوتيوب.

وظهر في التسجيل شخص في العشرينات من العمر، وعرّف نفسه بأن اسمه "حسين إبراهيم شقرا" من بلدة طيبة الإمام بمحافظة حماة، وسط سوريا، وأنه كان مقاتلا في "الجيش الحر" المعارض بلواء تابع للمخابرات الأردنية.

ويظهر "شقرا" في التسجيل وهو يجيب عن أسئلة يوجهها له شخص من خلف الكاميرا بأنه أسر بتاريخ 7 سبتمبر 2014، وأنه كان يتقاضى راتبا شهريا قدره 10 آلاف (لم يحدد نوع العملة أو من يقوم بإعطائه هذا المبلغ أو المهمة المكلف بها).

وحول سؤال عن معرفته بالتهمة الموجهة له أو حكم التعامل مع المخابرات الأردنية، أفاد الشخص بأنه "علم بأن حكمه مرتد وحكم المرتد القتل وان التنظيم لايقبل التوبة لذا فانه مستعد للاعدام".

وفي نهاية التسجيل يظهر عنصر ملثم من "داعش" يرتدي زيا أسود اللون ويحمل سكينا في منطقة صحراوية مكشوفة (غير معروفة) يضعها على رقبة المتهم ويمررها ليقطع المشهد، ويظهر رأس شقرا مقطوعا وملقى على الأرض بين قدميه في المشهد التالي.

ويختم التسجيل الذي لم يتسن التأكد من صحته من مصدر مستقل، بمقطع صوتي لخطاب سابق لزعيم داعش "أبو بكر البغدادي" يتوعد فيه بالقتل من وصفهم بـ"الصحوات" ومن يقاتل "المجاهدين"، في إشارة إلى عناصر التنظيم.
alalam2_650_02

alalam3_586


المصدر: قناة العالم الإخبارية


00:12 2015/02/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات