بالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفحمئات الفلسطينيين ينزحون من شرقي رفح إلى غربي قطاع غزةجيش الاحتلال يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحا في رفححرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلاف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مذبحة غزة في يومها الـ143.. عشرات الشهداء والجرحى بغارات صهيونية

في اليوم الـ143 للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، يستمر جيش الاحتلال بارتكاب مجازره التي خلّفت عشرات الشهداء، فقد أفادت مصادر طبية باستشهاد 3 فلسطينيين بقصف استهدف منزلًا لعائلة عابدين في منطقة البيوك شمال شرق رفح جنوبي القطاع.

في شمالي شرق رفح؛ اُستشهد ثلاثة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة أبو العينين، وأُصيب ثلاثة آخرون بقصف استهدف شقة سكنية في حي الجنينة.

وفي خان يونس، اُستشهد فلسطينيان بقصف إسرائيلي على منزل لعائلة أبو معمر في محيط مستشفى الأوروبي. كما نسفت قوات الاحتلال منازل لفلسطينيين في منطقة الأمل.

هذا؛ وأفادت مصادر محلية فلسطينية عن شنّ طائرات إسرائيلية سلسلة من الغارات على حي الزيتون جنوب مدينة غزة، في حين أخبرت مصادر محلية عن استشهاد فلسطينيين اثنين في قصف إسرائيلي استهدف سيارة في منطقة أبو العجين شرق دير البلح وسط القطاع.

واستشهد أكثر من 10 فلسطينيين جراء إطلاق قوات الاحتلال النار على مواطنين كانوا ينتظرون الحصول على المساعدات غرب مدينة غزة.

وأمس، أعلنت وزارة الصحة أن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 7 مجازر جديدة ضد العائلات في القطاع، راح ضحيتها 86 شهيدًا و131 مصابًا خلال الـ 24 ساعة الماضية. وقالت الوزارة إن عددًا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ويمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

وبذلك ترتفع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 29692 شهيدًا و69879 مصابًا منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

21:02 2024/02/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات