"داعش" يجدّد نشاطه في العراق: عودة مطلوبة؟تطورات جنوب لبنان.. شهيد في غارات إسرائيلية على النجارية قضاء صيدااستشهاد 4 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتبالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم "الدولة" يعدم شخصين بدعوى تهريب مدنيين من الرقة إلى الحدود الأردنية

أعدم “تنظيم الدولة الإسلامية”، اليوم الاثنين، رجلاً وابن أخيه، في قرية هنيدة بالرقة، شمالي سوريا، حسب ما أفاد مصدر محلي لـ”سمارت”.
وقال المصدر إن التنظيم أعدم، فريج الشامان، وابن أخيه عزيز، في قرية هنيدة (35 كم غرب)، رمياً بالرصاص من الخلف، بدعوى “تهريب” سوريين وعراقيين بسيارتهما إلى الحدود السورية الأردنية.

وأوضح المصدر أن التنظيم ألقى القبض على الرجلين شرق حاجز الرصافة، الذي يبعد عن المدينة نحو 25 كم، خلال محاولتهم سلك الطريق الترابي نحو البادية.

وكان تنظيم “الدولة الإسلامية” أعدم، في 30 كانون الثاني الماضي، رجلاً في مدينة الرقة، بدعوى “تهريب” لاجئين عراقيين إلى مناطق جنوبي سوريا.

وأعدم تنظيم “الدولة”، يوم 29 كانون الثاني المنصرم، عنصرين من “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد)، في مدينة الطبقة بريف الرقة، وعنصراً من “قوات صقور الصحراء” التابعة لميليشيات “الدفاع الوطني في الرقة.
المصدر: microsyria


15:26 2017/02/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات