تطورات الضفة الغربية.. حملة اعتقالات في قلقيليةحرب غزة في يومها الـ294.. قصف عنيف وتعقيد إسرائيلي للمفاوضاتألمانيا تعلن اعتقال مواطنين روسيين بتهمة جمع الأموال لصالح نساء غزة يتحدين جوع الإبادة عبر أعمال شاقةحرب غزة في يومها الـ293.. قصف عنيف وسط ترجيحات بقرب التوصل إلى صفقة"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تطورات جنوب لبنان.. شهيد في غارات إسرائيلية على النجارية قضاء صيدا

يتواصل التصعيد الكبير على جبهة حدود لبنان الجنوبية مع فلسطين المحتلة في ظلّ ارتفاع حدّة المواجهات بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي، وتراجع وتيرة الحراك الخارجي السّاعي للتهدئة عبر حلٍّ دبلوماسيٍّ لجبهة لبنان لا يزال طريقه مسدوداً على وقع استمرار العدوان على غزة.

وصباح اليوم الجمعة، سقط شهيد على الأقل في غارات إسرائيلية متزامنة استهدفت بلدة النجارية، في قضاء صيدا، جنوبيّ لبنان. وفي وقت مبكر من اليوم، تحدثت وسائل إعلام عبرية عن سقوط ثلاثة صواريخ أطلقت من لبنان في إحدى المستوطنات شمالي الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيرة إلى أنه لم تقع أي إصابات أو أضرار مادية جراء القصف. بدوره، أعلن جيش الاحتلال أن صفارات الإنذار دوت في عدة مستوطنات في الجليل، بعدما قالت تقارير إعلامية إنه جرى اعتراض صاروخ أطلق من جنوب لبنان.

على الجهة الأخرى، يواصل حزب الله شن عمليات نوعية بعدما اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، بأن طائرة مسيّرة أطلقها حزب الله استهدفت موقعاً حساساً لسلاح الجو قرب طبريا، الأربعاء. أما الموقع "الأمني" المستهدف ففيه منطاد تجسس قرب مفترق مسكنة (جولاني بالعبرية)، ليس بعيداً عن مدينة طبريا. واليوم بث حزب الله مشاهد من عملية استهداف موقع المطلة التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي بطائرة مسيّرة مسلّحة بصواريخ S5.
 


فلسطين الجيش الإسرائيلي لبنان

18:42 2024/05/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات