6 شهداء بقصف إسرائيلي لسيارة مدنية في دير البلح استشهاد أسير فلسطيني مقعد في سجن نفحة الإسرائيليصحة غزة: ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 29 ألفا و313 شهيدًامقتل عنصرين من "داعش" في الفلوجة غرب العراق احدهما انتحاريالصحة العالمية: سوء التغذية الحاد للأطفال بقطاع غزة آخذ في الارتفاعثلثا الإسرائيليين يعارضون المعونات الإنسانية لغزة.. وجنودهم يسرقون البيوت"طابور الطعام" اليومي.. نافذة نازحو شمال غزة في جباليا لسد جوعهملليوم 137 على مذبحة غزة.. غارات العدو الهمجية مستمرة على قطاع غزةأيتام غزة... مئات الرضع استشهد آباؤهم قبل ولادتهممن ملفات "الإبادة".. "إسرائيل" تحول غزة لمختبر تجارب أسلحة فتاكة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يعدم علنا خمسة رجال في الموصل.. والسبب الحجاب الأفغاني

أعدم تنظيم الدولة الإسلامية داعش خمسة عراقيين من أصل 100 اعتقلهم على خلفية عدم ارتداء زوجاتهم الحجاب الأفغاني الجديد الذي فرضه التنظيم في مدينة الموصل التي يسيطر عليها منذ ستة أشهر.

وقالت مصادر إعلامية لـ"راديو سوا"، إن التنظيم نفذ عمليات الإعدام علنا خلف تل المثنى بالجانب الشرقي من الموصل مساء الاثنين، بعد أن رفض هؤلاء الانصياع لأوامر داعش.

وأثارت عملية الإعدام الرعب بين أهالي الموصل التي بدت شوارعها خالية من حركة السيارات عقب عملية الإعدام.

وأضافت المصادر، أن عناصر "الحسبة" أو "الشرطة الإسلامية" التابعة لداعش، أقامت حواجز للتأكد من ارتداء النساء للباس الجديد الذي فرضه التنظيم في المدينة والمناطق الخاضعة لسيطرته.
المصدر: راديو سوا


01:54 2015/01/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات