الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
طلقة تُدخل «جنين» التاريخ كأصغر ضحية في سوريا

عرضت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريراً يبرز أصغر ضحية شهدتها الصراعات المأساوية في سوريا وهو جنين لم ير النور بعد.

وكانت الصحيفة قد عرضت صوراً لأشعة السينية تبرز تعرض جنين احدى السيدات الحوامل في سوريا لطلق ناري في رأسه، حيث بدت الأشعة واضحة تماماً.

وكانت السيدة الحامل قد تعرضت لاصابة بالغة في بطنها ليتم نقلها على الفور إلى مستشفى في حلب وإجراء عملية جراحية لاستخراج الجنين الذي توفي بالطبع ليسطر اسمه في قائمة شهداء الاحداث الراهنة كأصغر ضحايا الشعب السوري.

الجدير بالذكر، أن ست نساء حوامل قد تم إطلاق النار عليهن خلال يوم واحد فقط في حلب حيث فقدت اثنتين منهنّ أطفالهنّ وهي نقطة سوداء جديدة تضاف الى سجل المجموعات الإرهابية في سوريا.
المصدر :الخبر برس


20:59 2013/10/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات