القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بعد هدمهم لمقامات الصحابة: التكفيريون يهددون بهدم مقام السيدة زينب(ع)

قال الشيخ الوهابي التكفيري أبو مصعب الشامي في خطبة الجمعة الماضية أنهم "إي جبهة النصرة "سوف يقومون بهدم مقام السيدة زينب  سوف يهدمون مقامات وحسينيات (الروافض)". أبو مصعب الشامي هو عضو في مايسمى حزب التحرير أحد الأجنجة السياسية الدينية التي تقوم بالتسويق لجبهة النصرة وتحاول تجميل واجهتها إلا أن القبيح يبقى قبيحا مهما حاولت تنميقه و لأن الحقد الطائفي في صدورهم يغلي لابد أن يخرج إلى العلن كل برهة.
و مع ذلك لايزال نصابوا الإئتلاف المعارض يستميتون في الدفاع عن  "جبهة النصرة" في سوريا و  يدافعون عن كل تكفيري يعبر الحدود إلى سوريا محاولين إيهامنا بأن حرية الشعب السوري و ديموقراطيته المنهوبة سوف تأتي على يد أبو مصعب الشامي و جماعته !!!.

رابط الفيديو: الشيخ أبو مصعب الشامي يهدد بتدمير مقام السيدة زينب إذا لم يُفك الحصار عن جنوب دمشق
http://www.youtube.com/watch?v=Rs8PVNfW_vs


المصدر: "جيش الإنقاذ السوري"


11:00 2013/10/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات