"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصل

اعلنت وكالة الاستخبارات الاتحادية العراقية الاطاحة بعدد من أعضاء تنظيم "داعش" الإرهابي بمحافظة نينوى.

ذكر بيان مقتضب للاستخبارات أنه "بعمليات منفصلة مستندة إلى معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة ميدانية نفّذتها مفارز وكالة الاستخبارات في محافظة نينوى، أسفرت عن إلقاء القبض على عشرة إرهابيين ينتمون إلى تنظيم داعش الارهابي".

أضاف البيان؛ أنه "لدى التحقيق معهم اعترفوا صراحة عن قيامهم بعدة عمليات إرهابية في أكثر من محافظة وكذلك قـتل مدنيين عزّل".

فيما يؤكد باحثون عراقيون أنه  بعد هزيمة التنظيم عسكرياً مرة أخرى وتدمير شبكاته في المدن بشكل شبه كامل، ما زال التنظيم متغلغلاً في المناطق الريفية الصحراوية والتي تشكل حاضنة وجوده الرئيسة. وفى غياب الردع النشط والمستمر، قد تتطلع هذه القوات إلى الاستفادة من تدهور الوضع الأمني والحكم في المناطق التي كانت خاضعة لسيطرتها سابقًا.

وبحلول العام 2017 تمكنت القوات العراقية بمساعدة التحالف الدولي من هزيمة التنظيم عسكرياً، وتراجعت عملياته بشكل كبير ليتحول من تنظيم مركزي مكون من شبكات عنقودية إلى خلايا لا مركزية تعمل وفقاً لإستراتيجية التخفي التي يتبعها.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

19:04 2024/06/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات